حملة ترويجية للمنوتجات المجالية على مستوى الأسواق الكبرى والمتوسطة
تغطي الحملة الترويجية التي تم إطلاقها على مستوى الأسواق الكبرى والمتوسطة, 8 محلات تجارية "مرجان" و 10 محلات تجارية "لابيل في", وذلك في 10 مدن مغربية وهي: أڭادير, الصويرة, مراكش, الدار البيضاء, المحمدية, تمارة, الرباط, مكناس, فاس وطنجة.هذا وتشمل هذه الحملة 45 مجموعة منتجة للمنتوجات المجالية تمثل 90 تعاونية وتضم 3585 فلاح صغير, كما تهدف إلى دعم تسويق ما يناهز 650 منتوجا مجاليا مسجلا بالأسواق الكبرى والمتوسطة المذكورة و مستمدا من 15 سلسلة إنتاج نخص بالذكر: الأرڭان, الزعفران, العسل, التوابل, مشتقات التين الشوكي, زيت الزيتون, الأعشاب العطرية والطبية, الكبار, الورد العطري, زيتون المائدة, "لمزاح" وبعض المنتوجات ذات الأصل الحيواني...
مستجدات أخرى
بمكناس، يومه الأربعاء 24 أبريل 2024: أشرفت وكالة التنمية الفلاحية بشراكة مع مجموعة القرض الفلاحي للمغرب وكذا جمعية مبادرات مناخية، على تنظيم ندوة تحت شعار: الفلاحة المقاومة للمناخ بإفريقيا: دور ريادة…
قراءة المزيدترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 ، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة إدارة صناديق الاستثمار Azur Partners. و…
قراءة المزيدفي إطار أنشطتها المتعلقة بإنعاش الاستثمار في القطاع الفلاحي، شاركت وكالة التنمية الفلاحية في المعرض الدولي Alimentaria 2024 عبر عقد لقاءات ثنائية مع المستثمرين الإسبانيين والأجانب الفاعلين في الفلاحة…
قراءة المزيد