« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت
تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.
وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها « Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.
إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.
تابعونا الآن على:
الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada
إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/
اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA
مستجدات أخرى
باعتبارها مؤسسة معتمدة لدى صندوق المناخ الأخضر، شاركت وكالة التنمية الفلاحية في الفترة الممتدة ما بين 8 و15 شتنبر2023 في لقاءين في بانكوك بالتايلاند حول النزاهة في التمويل المناخي والشراكة في العمل…
قراءة المزيدانعقد يوم 25 يوليوز 2023 المجلس الإداري لوكالة التنمية الفلاحية في دورتها الاولى لعام 2023 تحت رئاسة السيد محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. شكل اجتماع مجلس…
قراءة المزيداستقبل المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية، السيد المهدي الريفي، ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة بالمغرب، السيد جون سيناهون، وذلك يوم 15 مايو 2023. وقد تناول الطرفان سبل التعاون في مجالات…
قراءة المزيد