« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت

07 May.21

تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.

وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها ‏« Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.

إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.

تابعونا الآن على:

الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada

إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/

اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA

مستجدات أخرى

15 Jul.21
بعد أكادير، تطلق وكالة التنمية الفلاحية بالرباط كشكا تعاونيا للمنتوجات المحلية

أطلقت وكالة التنمية الفلاحية كشكًا تعاونيًا جديدًا لترويج وتسويق المنتوجات المحلية بمدينة الرباط. يضم هذا الكشك أكثر من 620 منتجًا محليًا لفائدة 47 مجموعة منتجة للمنتوجات المحلية والتي تمثل أكثر من…

قراءة المزيد
09 Jul.21
حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية

نظمت وكالة التنمية الفلاحية في التاسع من يوليوز الجاري بالقطب الفلاحي بمكناس، حفلا لتوزيع جوائز النسخة الرابعة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية تحت رئاسة السيد الكاتب العام لوزارة الفلاحة.وتعتبر…

قراءة المزيد
01 Jul.21
تجديد اعتماد وكالة التنمية الفلاحية لدى صندوق المناخ الأخضر

حصلت وكالة التنمية الفلاحية على تجديد الاعتماد لدى صندوق المناخ الأخضر، وذلك بمناسبة انعقاد مجلس إدارة الصندوق التاسع والعشرين، بشكل افتراضي من مدينة سونجو في كوريا الجنوبية، خلال الفترة من 28 يونيو…

قراءة المزيد