« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت

07 May.21

تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.

وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها ‏« Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.

إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.

تابعونا الآن على:

الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada

إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/

اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA

مستجدات أخرى

10 Jun.21
وكالة التنمية الفلاحية تطلق مبادرة “الكشك التعاوني” لمساعدة التعاونيات على تسويق منتجاتهم المحلية

أعطت وكالة التنمية الفلاحية، اليوم الخميس 10 يونيو 2021 بأكادير، انطلاقة  كشكًا مخصصًا لترويج وتسويق المنتوجات المحلية في أحد أكثر المواقع جاذبية، وهو كورنيش مدينة أكادير. مفهوم جديد للدعم أنشأته…

قراءة المزيد
10 Dec.20
الدورة الرابعة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية

نظمت وكالة التنمية الفلاحية النسخة الرابعة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية أيام 10 و11 دجنبر بمكناس و16 و17 و18 دجنبر باكادير. تهدف هذه المباراة إلى إعطاء الفرصة للمنتجين الصغار للمنتوجات…

قراءة المزيد
01 Dec.20
حملة ترويجية واسعة على مستوى السوق التضامني للدار البيضاء "لوازيس"

  في إطار تشجيع تسويق المنتوجات المجالية، تقوم وكالة التنمية الفلاحية خلال شهر دجنبر 2020 بحملة ترويجية واسعة على مستوى السوق التضامني للدار البيضاء "لوازيس"، وذلك بتنسيق مع مؤسسة محمد…

قراءة المزيد