« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت
تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.
وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها « Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.
إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.
تابعونا الآن على:
الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada
إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/
اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA
مستجدات أخرى
في إطار أنشطتها المتعلقة بإنعاش الاستثمار في القطاع الفلاحي، شاركت وكالة التنمية الفلاحية في المعرض الدولي Alimentaria 2024 عبر عقد لقاءات ثنائية مع المستثمرين الإسبانيين والأجانب الفاعلين في الفلاحة…
قراءة المزيدنظمت وكالة التنمية الفلاحية بشراكة مع صندوق الشراكة بين كوريا والبنك الدولي وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، يومي 08 و09 مارس 2024، المعسكر الانتقائي للنسخة الثانية من التحدي الوطني…
قراءة المزيدترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي، يوم الاثنين 4 مارس 2024، فعاليات افتتاح النسخة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية. وتعتبر هذه المباراة…
قراءة المزيد