« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت

07 May.21

تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.

وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها ‏« Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.

إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.

تابعونا الآن على:

الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada

إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/

اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA

مستجدات أخرى

26 Apr.24
توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (PNUD)

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات،  يوم الجمعة 26 أبريل 2024، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (PNUD) حول تعزيز ريادة الأعمال…

قراءة المزيد
25 Apr.24
حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية

ترأس السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم 25 أبريل 2024، حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية الذي نظمته وكالة التنمية الفلاحية ضمن…

قراءة المزيد
24 Apr.24
توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية و Azur Partners

 ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 ، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة إدارة صناديق الاستثمار Azur Partners. و…

قراءة المزيد