حملة ترويجية  لتسويق المنتوجات المجالية

19 Feb.18

أصبح تسويق المنتوجات المجالية  المغربية أقوى وأكثر حداثة بفضل تعزيز مجموعة الأنشطة الترويجية التي تقوم بها وكالة التنمية الفلاحية ( لصالح صغار المنتجين للمنتوجات المجالية. في هذا السياق ، تطلق وكالة التنمية الفلاحية حملة ترويجية  كبيرة  على الصعيد الوطني  مع شركائها Marjane وLabel'Vie الذين ساهموا بنشاط في فتح باب التوزيع الحديث للمنتجوات المجالية. 

تغطي هذه الحملة الكبيرة العديد من الأسواق الكبرى والمتوسطة بالمدن الكبرى في المملكة. تتعلق هذه العملية الترويجية بـ 44 مجموعة تمثل 72 تعاونية وهدفها الرئيسي هو دعم تسويق ما يقرب من 13 قطاعًا من مختلف مناطق المغرب ، مثل: أركان ، زعفران ، عسل ، توابل ، زيت الزيتون ، النباتات العطرية والطبية ، الكبر ، الورد ، زيتون المائدة ، إلخ.

 

مستجدات أخرى

26 Apr.24
توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (PNUD)

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات،  يوم الجمعة 26 أبريل 2024، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (PNUD) حول تعزيز ريادة الأعمال…

قراءة المزيد
25 Apr.24
حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية

ترأس السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم 25 أبريل 2024، حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية الذي نظمته وكالة التنمية الفلاحية ضمن…

قراءة المزيد
24 Apr.24
توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية و Azur Partners

 ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 ، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة إدارة صناديق الاستثمار Azur Partners. و…

قراءة المزيد