Un grand pas franchi pour l'accès des produits du terroir au marché national
A l’approche du mois sacré de Ramadan, et pour la mise en œuvre de la Stratégie de développement de la commercialisation des produits du terroir dans le cadre du Plan Maroc vert, l’Agence pour le Développement Agricole (ADA) lance une nouvelle opération promotionnelle des produits du terroir.
مستجدات أخرى
ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، يوم الجمعة 26 أبريل 2024، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الفلاحية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (PNUD) حول تعزيز ريادة الأعمال…
قراءة المزيدترأس السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم 25 أبريل 2024، حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجالية الذي نظمته وكالة التنمية الفلاحية ضمن…
قراءة المزيدبمكناس، يومه الأربعاء 24 أبريل 2024: أشرفت وكالة التنمية الفلاحية بشراكة مع مجموعة القرض الفلاحي للمغرب وكذا جمعية مبادرات مناخية، على تنظيم ندوة تحت شعار: الفلاحة المقاومة للمناخ بإفريقيا: دور ريادة…
قراءة المزيد